ملخص البحث تعد الوسائل الترويجية بأشكالها المختلفة من أهم الوسائل التى تؤثر فى سلوك الافراد الشرائى والتى قد تزيد أهميتها فى أوقات الأزمات ،ويسعى البحث إلى التعرف علي مدي تنفيذ الجهاز الحكومى السياحى المتمثل فى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى لخطط للترويج السياحى للمقصد السياحى المصرى فى ظل الازمة الروسية الأوكرانية ، بأعتبارة الجهة المسئولة عن تنفيذ خطط الترويج السياحى الى مصر . وفى هذا السياق يناقش البحث من خلال الشقين التنظرى والتطبيقى الى ما إذا كان هناك خطط للترويج للمقصد السياحى المصرى لأستغلال الاحداث الجارية على الساحة الدولية وتداعياتها ومحاولة الاستفادة ، وذلك من خلال مقابلات شخصية واستبيانات موجهة الى مسؤلى السياحة فى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى وبعض شركات السياحة للتعرف على آرائهم نحو هل هناك خطط فعلية يتم تنفيذها للترويج للمقصد السياحى المصرى فى ظل الازمة الروسية الاوكرانية والاستفادة منها، والتعرف على المعوقات التى تعترض ذلك، وبتحليل ما سبق سوف يتم التوصل الى مجموعة من النتائج التى ترتكز عليها مجموعة من التوصيات.
louka, M., & Elbishbieshy, M. (2022). دراسة خطط الترويج للمقصد السياحى المصرى فى ظل الأزمة الروسية الأوكرانية ( مقترح تطبيقى). International Journal of Tourism, Archaeology and Hospitality, 2(3), 122-141. doi: 10.21608/ijtah.2023.185968.1040
MLA
monika mories louka; Mohab Hussien Elbishbieshy. "دراسة خطط الترويج للمقصد السياحى المصرى فى ظل الأزمة الروسية الأوكرانية ( مقترح تطبيقى)". International Journal of Tourism, Archaeology and Hospitality, 2, 3, 2022, 122-141. doi: 10.21608/ijtah.2023.185968.1040
HARVARD
louka, M., Elbishbieshy, M. (2022). 'دراسة خطط الترويج للمقصد السياحى المصرى فى ظل الأزمة الروسية الأوكرانية ( مقترح تطبيقى)', International Journal of Tourism, Archaeology and Hospitality, 2(3), pp. 122-141. doi: 10.21608/ijtah.2023.185968.1040
VANCOUVER
louka, M., Elbishbieshy, M. دراسة خطط الترويج للمقصد السياحى المصرى فى ظل الأزمة الروسية الأوكرانية ( مقترح تطبيقى). International Journal of Tourism, Archaeology and Hospitality, 2022; 2(3): 122-141. doi: 10.21608/ijtah.2023.185968.1040